• الأربعاء 17 يناير 2018
  • بتوقيت مصر05:12 ص
بحث متقدم

بعد 15 يوم زواج..أعطت زوجها سم على إنه منشط جنسي

قضايا وحوادث

انتحار فتاة بـ"سم فئران" في سوهاج
ارشيفية

عاطف العربي

أخبار متعلقة

قتل

سوهاج

سم فئران

خالد الشاذلي

منشط جنسي

بعد ضغوط من أسرتها استمرت قرابة 15 يومًا ، لم تجد حنان ذات الـ20 عاما مفرًا أمامها سوى إتمام زواجها من محمود .ع 28 عاما الذي يعمل خفير نظامي بمركز شرطة سوهاج وسط دموعها على قصة حبها التي عاشتها مع أحد جيرانها التي بدأت منذ نعومة أظافرها .

أقيم عرسها سريعا بقرية أولاد عزاز وسط فرحة عارمة من أسرتها و خلال شهر العسل  لم تستطع حنان نسيان حبها الأول فأعدت خطة للتخلص من زوجها فخرجا سويا للتنزه في مدينة سوهاج  وأثناء ذلك قامت بشراء "سم فئران" من إحدى الصيدليات بالمدينة، وبعد عودتهما من التنزه إلى المنزل وضعت السم له في مشروب وأقنعته باحتسائه على أنه "منشط جنسي" سيزيد من رجولته .

 انتابت الزوج حالة إعياء شديدة بعد تناول السم فأسرعت الزوجة لإبلاغ أسرة زوجها المقيمة معهما في نفس المنزل بأنه في حالة خطرة  وتم نقله لمستشفى سوهاج العام لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل تمكنهم من ذلك، وعند كشف مفتش الصحة على المجني عليه لبيان سبب الوفاة، اكتشف تناوله مادة سامة والقى القبض على الزوجة التي اعترفت بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام إلى ذمة التحقيقات

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي بوفاة "محمود. ع. أ" 28 عامًا خفير نظامي من قوة مركز سوهاج، ويقيم بناحية ونينة الغربية وقررت زوجته بأنه أثناء خروجها وزوجها بمدينة سوهاج تناولا عصيرا بأحد المحلات وعقب عودتهما للمنزل شعر بحالة إعياء وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفي، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وفور تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمود حسن، رئيس قسم المباحث الجنائية وبقيادة العقيد أحمد عبدالله، مفتش مباحث مركز سوهاج شارك فيه لكشف غموض الواقعة. أسفرت جهود المقدم علي الصغير، رئيس مباحث مركز سوهاج والرائد إسلام حمزة، معاون أول مباحث مركز سوهاج إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "حنان. ع. ف" 19 عامًا، ربة منزل، حيث وضعت له "سم فئران" لتناولها على أنها عقاقير صحية "منشط جنسي" اشترته من إحدى الصيدليات وذلك للتخلص منه  ، ضبطت المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك بسبب زواجها بالمذكور رغمًا عنها.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من تؤيد في انتخابات الرئاسة؟

  • فجر

    05:31 ص
  • فجر

    05:31

  • شروق

    06:59

  • ظهر

    12:10

  • عصر

    15:02

  • مغرب

    17:21

  • عشاء

    18:51

من الى