• الإثنين 16 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر12:22 م
بحث متقدم

بالصور.. محافظ القليوبية يكسر فرحة المعاقين ويتجاهلهم

آخر الأخبار

الفائزين
الفائزين

علي اسماعيل

سادت حالة من الحزن والغضب بين عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل قاعة نادي السلام الرياضي للمعاقين بمدينة بنها، لعدم استجابة اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية للدعوة التي وجهها مجلس إدارة النادي لمشاركته فرحتهم وتسليم الجوائز للفائزين في بطولة التنس الطاولة.

وكانت انطلقت أمس الجمعة بطولة تنس الطاولة في صالة نادي السلام للمعاقين الرياضي ببنها بمشاركة 67 لاعبًا ولاعبة من 20 ناديًا على مستوي الجمهورية من ذوي الاحتياجات الخاصة، بإشراف عدد من لاعبين المنتخب والحاصلين على مراكز في بطولة العالم.

وقال أحد اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في البطولة: "لقد اعتقدنا من تصريحات المحافظ التي قرأناها في الصحف عن اهتمامه بالمعاقين وأن هذا العام هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة من أطفال وسيدات وكبار السن، سوف يكون حريص كل الحرص على مشاركة أكثر من 100معاق من مختلف الجمهورية وأسرهم وأبنائهم في هذا التجمع الكبير والذي تشهده محافظة القليوبية لأول مرة، ولكن للأسف لقد كسر المحافظ فرحتنا وتجاهله التام رغم تقديم دعوى له إلا أنه حتى لم يرسل مَن ينوب عنه، ما أدى إلى سيطرة حالة من الحزن علي جميع الحاضرين".

وأبدى لاعب آخر غضبه قائلاً: "هو المحافظ بيتجاهلنا ليه هو إحنا علشان معاقين، هو شاطر بس يصرح بتصاريح رنانة بأنه يهتم بالمعاقين ويجيب ناس يتصور معاهم علشان ياخد اللقطة ووقت الجد والمهم مش بنلاقيه وسطنا".

بينما يقول لاعب آخر: "المحافظ الذي يتجاهل تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، لابد أن يرحل هذا المحافظ عن منصبه ولابد من محاسبة كل من كسر فرحتنا من المسئولين في هذا اليوم والذي كان ينتظر الحاضرين بوفود كبيرة من مسئولي المحافظة ولكن لم يحضر أحد منهم".

وقالت إحدى اللاعبات المشاركات في البطولة: "إحنا كنا فرحانين بالمشاركة في هذه البطولة في محافظة القليوبية وكان من الطبيعي أن يكون موجود عدد كبير من المسئولين وقلنا إنه على الأقل يكون موجود محافظ القليوبية ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، لكن من الواضح أننا سقطنا من حسابات المسئولين والمحافظ لأننا معاقين".

ومن جانبه أكد إسلام إسماعيل عضو مجلس إدارة نادي السلام ببنها أنه قدم خطابًا رسميًا يدعو فيه المحافظ لمشاركة المعاقين في هذه المناسبة تسليم الجوائز للفائزين.

وفي نفس السياق اختتمت اليوم السبت بطولة التنس الطاولة والتي أقيمت بنادي السلام الرياضي للمعاقين ببنها وأسفرت عن فوز 27 لاعبًا ولاعبة وتكريم عدد آخر من اللاعبين وتسليمهم ميدليات وشهادات وكؤوس مختلفة.











تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • عصر

    03:45 م
  • فجر

    03:28

  • شروق

    05:07

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:05

  • عشاء

    20:35

من الى