• الأحد 21 يناير 2018
  • بتوقيت مصر09:02 ص
بحث متقدم
لعام 2018..

مطالب محرجة للإعلاميين من «بابا نويل»

الصفحة الأخيرة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

إيمان هانى

أخبار متعلقة

الإعلاميين

بابا نويل

مطالب محرجة

بهمسات مرتعشة وصوت منخفض تمنى بعض مقدمى برامج "التوك شو" من "بابا نويل" عددًا من المطالب الشخصية؛ بعضها أحرجهم واحمرت وجوههم منها خجلاً، وذلك خلال احتفالهم بالعام الميلادى الجديد.

بين الحرج والدهشة تلخصت مطالب مقدمى التوك شو من "بابا نويل"، فبعضهم طالبه بأن يحظى برنامجه بمصداقية، وآخر طالبه بأن يتفوق على زميل إعلامى له.

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد مع "بابا نويل" لما يزيد على ساعة تشتكى من كل ما مرت به خلال العام الماضي، وأنهت المكالمة بطلب وحيد قائلة: "نفسى الناس تفهمنى صح"، فكان رد "بابا نويل" بعد لحظات من الصمت "مش فاهم!!".

بينما خالف الإعلامى أحمد موسى كل زملائه من الإعلاميين، وراح يتمنى من بابا نويل أن تكون هديته "معنوية" من كلمة واحدة، وهى "المصداقية"، قائلا: "مش عايز غير المصداقية".

وتمنى الإعلامى وائل الإبراشي، أن يعود البرنامج لسيرته الأولى فتستمر الحلقة حتى الفجر مع زيادة عدد الحوادث المثيرة للجدل، وقال محدثًا بابا نويل: "عايز حوادث كتير والبرنامج يرجع من تانى يبث لغاية أذان الفجر".

فيما أحرج الإعلامى عمرو أديب بابا نويل بأمنيته بأن يفوز نادي الزمالك، وحاول الأخير معه كثيرًا كي يعدل عن طلبه، لكنه أصر على أن يحقق له "سانت كلوز" ما يتمنى وهو فوز الزمالك ببطولة الدورى المصري.

الإعلامى تامر أمين طالب من بابا نويل أن يتوسط بينه وبين الإعلامية هالة سرحان، قائلا: "وصى على الدكتورة هالة شوية"، الأمر الذى تقبله بابا نويل بالضحك.

أما الإعلامى جابر القرموطي، طلب بصوت هادئ للغاية أن يعطيه بابا نويل ملابسه للظهور بها على شاشة "النهار"، وقال له: "أنا عايز الهدوم بتاعت حضرتك عشان أظهر بيها فى البرنامج بتاعى وهرجعهالك تاني"، الأمر الذى أثار ضحك بابا نويل.

وطلبت الإعلامية رشا نبيل من بابا نويل، أن يساعدها فى رد حق عم أحمد بائع الفول بحى الدقي، الذي عرضت مشكلته الخميس الماضى ببرنامجها "كلام تاني" الذى يبث عبر شاشة "دريم"، حيث اشتكى من زميلتها الإعلامية بسمة وهبة، وزعم أنها تسببت فى "قطع عشيه". وقالت: "أنا عايزة أرجع بس حق بائع الفول من اللى ظلموه".

وبنبرة صوته المعتادة وبأسلوبه المعهود، طلب الإعلامى خيرى رمضان من بابا نويل أن يخرج برنامجه المرتقب بماسبيرو للنور، وألا يتم تأجيله مرة أخرى. وقال: "نفسى البرنامج الجديد بتاعى يخرج للنور وميتأجلش تاني".

وكان طلب الإعلامية شيريهان أبو الحسن من بابا نويل، أن يعود برنامج "ست الحسن" للفورمات التى بدأت به سابقا. وقالت أبو الحسن، مخاطبة بابا نويل: "مش عاوزة فى 2018 غير إن برنامجى يرجع للفورمات اللى بدأ بيه".

وطلبت الإعلامية منى عبد الغنى من بابا نويل أن يقنع زميلتها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الإعلامية مفيدة شيحة، بالكف عن إحراج الرجال. وقالت له: "وصى عليا مفيدة وخليها تسيب الرجالة فى حالهم ترحمهم شوية".

كان طلب الإعلامية أمانى الخياط ضمن المطالب الأكثر حرجًا وغرابة من بابا نويل، حيث طالبته بأن يقدم ما يثبت أنه ليس عميلاً لأى تنظيم معاد لمصر. وقالت الخياط موجهة حديثها لبابا نويل: "أثبت أنك مش عميل ضد مصر".

وطالب الإعلامى مدحت شلبي، بابا نويل بأن يتدخل حتى لا يتعاقد غريمه أحمد شوبير مع قناة تعرض مباريات الدوري، قائلاً: "خايف شوبير يتعاقد مع قناة تعرض الدوري".

ومن جهته طلب شوبير من بابا نويل أن ينضم لقناة تعرض مباريات الدوري، ثم همس فى أذن بابا نويل بشيء يخص شلبى فاحمر وجه سانت كلوز خجلاً من طلبه.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من تؤيد في انتخابات الرئاسة؟

  • ظهر

    12:11 م
  • فجر

    05:31

  • شروق

    06:58

  • ظهر

    12:11

  • عصر

    15:05

  • مغرب

    17:25

  • عشاء

    18:55

من الى