• الخميس 22 فبراير 2018
  • بتوقيت مصر12:19 م
بحث متقدم
بالصور..

تصريحات نارية من "العوضى" على حملات تشويهه

آخر الأخبار

العوضي
تصريحات نارية من "العوضى" على حملات تشويهه

عمرو محمد

أخبار متعلقة

الجمهورية

العوضى

ابو اسماعيل

المساء

رد المحامي الحقوقي طارق العوضي، التشويه الذي يتعرض له من قِبل بعض الصحف بعدما نشروا صورًا له مع إحدى الفتيات وصورة له مع زجاجات تشبه "الخمر"، بالإضافة إلى صورة مع الشيخ حازم أبو إسماعيل.

وقال العوضى عبر بيان له اليوم: "بشأن ما يتم تداوله منذ خمس سنوات من نشر صور خاصة لي وتاويلها على غير حقيقتها وتفريغها من مضومنها وانتزاعها من السياق الذى تم التقاطها فيه فانني وردا على جميع المتخرصين وحتى يعلم الكافة وقبل ان نتخذ ثمة اجراءات قانونية جنائية ومدنية وتاديبية فى مواجهتهم".

وأضاف: "معظم هذه الصور مأخوذة من علي صفحتى الشخصية منذ عدة سنوات وفي مناسبات مختلفة، فالصورة التى اظهر فيها مع المحامي صلاح ابو اسماعيل ويظهر معنا الاستاذ اسعد هيكل ونحن الثلاثة نمثل مواقف سياسية متباينه الا انه يجمعنا جميعا احترام متبادل على المستوي المهني والانساني وان الشيخ حازم ابو اسماعيل محام بالنقض وكان عضوا بمجلس نقابة المحامين العامة لدورة كاملة وتجمعنى به علاقة احترام متبادل رغم اختلاف مواقفنا السياسية تماما ووجودى معه في صورة وان كان مبدئيا هو امر اعتز به ولا يمكن ان اعتبره شائنا فهو امر طبيعي حال كوننا زملاء مهنة واحدة وكان مسئولا نقابيا بنقابة المحامين التى ينتمي اليها كلانا".

وتابع: "الصور التى يظهر فيها من خلفى زجاجات واين معلقه على الحائط هى صورة تم التقاطها فى فندق ميرديان الهرم عام 2012 أثناء حضوري احد المؤتمرات، والصورة التى تظهر معي فيها سيدة هى محامية واخت فاضلة وكانت تلك الصورة يوم زفافها وفى حضور كل المهتمين بالشان العام تقريبا وعدد كبير من الشخصيات العامة".


وأردف: "اهيب بجميع وسائل الاعلام ان تتحري الدقة فيما تنشر وان يهتموا بقضايا الوطن والمواطنين بدلا من الانشغال بتوافه الامور والاساءة الى مهنة الصحافة والاعلام وافراغها من مضمونها لما يمثله ذلك من انتهاك للخصوصية ومخالفة لأحكام الدستور وجرائم جنائية معاقب عليها جنائيا ومدنيا وتاديبيا".

يذكر أنه قد هاجمت جريدتا المساء والجمهورية في عددهما أول أمس، المحامي طارق العوضي بنشر صور له في الجريدة الورقية تحت عنوان: "يملأ الدنيا ضجيجًا بحقوق الفقراء ويصرخ طلبًا للعدالة.. يتحالف مع تيارات تقتات على دماء المصريين وآلامهم وهو تلميذ نجيب لأئمة الكذب السياسي كحازم أبو إسماعيل وأتباعه".

وتابعت الجريدتان بحسب زعمهما: "ارتدى العوضي ثوب الوطنية متحالفًا مع تنظيم الإخوان  الإرهابي في تظاهرات ترسيم الحدود بين مصر والسعودية وأصيب بحالة انتفاخ سياسي إلى الحد الذي كان يفكر فيه في الترشح لانتخابات الرئاسة 2018". 

 








تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تنجح الحملة «سيناء 2018» فى القضاء على الإرهاب؟

  • عصر

    03:26 م
  • فجر

    05:11

  • شروق

    06:34

  • ظهر

    12:13

  • عصر

    15:26

  • مغرب

    17:53

  • عشاء

    19:23

من الى