• الخميس 22 فبراير 2018
  • بتوقيت مصر12:41 م
بحث متقدم

مرتضى منصور يتسبب في إيقاف برنامجي «الشريف» و«زيدان»

الرياضة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أمير سعد

أخبار متعلقة

المصريون

الزمالك

مرتضى منصور

الهيئة الوطنية للاعلام

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامجي «كورة بلدنا» و«ملعب الشريف»، وذلك بسبب ما بدر خلالهما من تجاوزات، تضر بسمعة الإعلام المصري.

وجاء إيقاف برنامج «كورة بلدنا» المذاع على قناة الحدث لمدة أسبوع لوقوع تجاوز مهني جسيم، حيث تردد على لسان مقدم البرنامج في الآونة الأخيرة عبارة بهلول الكرة المصرية واصفًا بهذه الكلمة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وابنه أحمد بكلمة بهلول الصغير وإحالة مقدم البرنامج عبد الناصر زيدان إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وقيام النقابة بإخطارنا بالنتيجة.

ونص القرار في ديباجته على أنه صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس على ما ورد في برنامج «كورة بلدنا» على قناة الحدث يوم الأربعاء 31 يناير الماضي.

كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج «ملعب الشريف» علي قناة « «l t c لمدة أسبوع لما بدر من تجاوزات في هذه الحلقة حيث استضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق أبرزها هجومه علي جريدة الوطن حيث قال “اللاعب مايوكا، الذي يطالب بمبلغ 2 مليون دولار، هناك صحيفة زبالة اسمها جريدة الوطن، قالت مسحلة لمجلس الإدارة، أخبارك إيه ياخطيب يابو راسين يلا، أخبارك إيه يا سي محمود زفت مسلم، أخبارك إيه يا محمد يا أمين يا بتاع الكبنيهات، المحكمة الرياضية رفضت الشكوى تماما لأنه أخذ كل مستحقاته شكلكوا عامل إيه ياكدابين “، كما هاجم رجل الأعمال مجدي العتال قائلا كان عربجي على عربة وجاب الملايين اللي عنده منين”، و “الزمالك مش هينضف غير لما النجاسة والنحس تطلع منها قاصدًا هاني العتال”، وتحدث عن إبراهيم حسن قائلا “وحياة أمك لأوريك وهبلغ النائب العام فاكر لما جيت زي الولية تصرخ علشان أطلع أخوك من السجن”، محافظ بورسعيد أدى لحسام درع علشان يدرع، أحمد حسن شوف البنت الكومبارس اللي ضحكت عليك وخدت 12 مليون جنيه.

وتضمن القرار إحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وقيام النقابة بإخطار المجلس بالنتيجة والإنذار بتوقيع غرامة على قناة l t c» » قدرها 25 ألف جنيه تضاف إلى أي عقوبة ستقع علي القناة في حال تكرار المخالفة.

وقال أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن هذا القرار صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس علي ما ورد في برنامج ملعب الشريف على قناة «ltc » يوم السبت 3 فبراير فضلا عما ورد في حلقة الأحد الماضي التي هاجم فيها رئيس نادي الزمالك جريدة الوطن ورئيس تحريرها.

من جانبه، أعلن الإعلامي عبد الناصر زيدان وصول قرار إيقاف برنامجه لمدة أسبوع من قبل الهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدًا على احترامه وتقديره للجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي برئاسة فهمي عمر.

كما وجه زيدان الشكر لإدارة قناة الحدث علي مواصلتها الدائمة والمستمرة من أجل دعم ومساندة برنامج«كورة بلدنا» الذي أصبح ملكًا لكل الغلابة في المجال الرياضي بكل مصر.

وأكد عبد الناصر زيدان، بأن البرنامج مستمر في سياسته بكل ضمير واحترام على الرغم من قرار الإيقاف، مشيرًا إلى أنه لا يخشى سوي الله في عمله الإعلامي، لتقديم كل ما هو مميز للمشاهدين.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تنجح الحملة «سيناء 2018» فى القضاء على الإرهاب؟

  • عصر

    03:26 م
  • فجر

    05:11

  • شروق

    06:34

  • ظهر

    12:13

  • عصر

    15:26

  • مغرب

    17:53

  • عشاء

    19:23

من الى