• الأربعاء 18 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر08:21 م
بحث متقدم

أبرز 5 قرارات لـ«ميدو» لو أصبح رئيسًا للجمهورية

آخر الأخبار

ميدو
ميدو

أمير سعد

بدأ العديد من الرياضيين في مختلف أنحاء العالم، التفكير بشكل جدي في ترك مجال الكرة بشكل كامل والاتجاه إلى  العمل السياسي من خلال الترشح لأعلى المنصب السيادية، عقب بعد فوز جورج ويا، بمنصب رئيس ليبيريا، خلال الفترة الماضية.

ولم تمر أيام قليلة على ذلك الحدث، إلا وأعلن الحاج ضيوف، نيته الترشح لرئاسة دولة السنغال، كما ذكرت صحيفة "ذا صن الإسكتلندية" أن الحاج ضيوف قرر التخلي عن العمل في كرة القدم ومهنة التدريب، والانتقال للعمل السياسي والترشح لرئاسة السنغال".

ولم يتوقف الأمر عند نجم الكرة السنغالية، حيث أعلن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك، والمنتخب الوطني الأسبق، عن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، في الانتخابات بعد المقبلة.

وكتب العالمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "بعد ترشح الحاج ضيوف للرئاسة أنا كمان هرشح نفسي".

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز 5 قرارات لـ«ميدو» في حالة إذا اصبح رئيسًا للجمهورية:

1- حازم إمام نائبًا

يعد حازم إمام هو أقرب الأشخاص لأحمد حسام ميدو، ويعتمد نجم الزمالك السابق على حازم إمام، آخرها عندما تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك، وأصر على وجود حازم إمام مع في الجهاز الفني بجانب شراكتهما في الحياة العملية، حيث يتشارك الثنائي في إدارة مطعم.

2- قرارات جمهورية على "تويتر"

ارتباط ميدو الشديد بـ"تويتر"، سيجعله يصدر القرارات الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي، بدلا من إصدارها في شكل بيانات من مؤسسة الرئاسة.

3- قصر الرئاسة في الجونة

بلا شك، سينقل "ميدو" قصر الرئاسة -حال أصبح رئيسا- إلى مدينة الجونة في محافظة البحر الأحمر، وذلك لحبه الشديد لهذه المدينة، إذ يقضي معظم إجازاته هناك.

4- عودة السياحة

سيعمل أحمد حسام على إعادة السياحة المصرية لمسارها الطبيعي، حيث كان في أثناء فترة لعبه بالدوريات الأوروبية، سفيرًا وأيقونة للسياحة، في كل من هولندا وفرنسا والنمسا وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا.

5- حكومة السيدات

حب ميدو التعامل مع السيدات لا ينكره أحد، ففي استوديو تحليلي لمباراة ليفربول وبايرن ميونيخ، من داخل الملعب، في دورة أودي الودية، مر عدد من فتيات الاستعراض، إلى جانبه وحازم إمام، ما دفع ميدو لترك الاستوديو والالتفات لهما، فقال حازم: "ركز معانا يا ميدو هنا لو سمحت".

وقال ميدو في حوار تليفزيوني سابق: "الرجل الذكي هو من يعرف نساء أكثر".

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • عشاء

    08:34 م
  • فجر

    03:30

  • شروق

    05:08

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:04

  • عشاء

    20:34

من الى