• الأحد 22 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر10:29 م
بحث متقدم

6 قرارات حاسمة لمجلس "الخطيب"

الرياضة

مجلس الخطيب
مجلس الخطيب

محمد الخرو

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب 6 قرارات مهمة خلال اجتماعه مساء أمس الأربعاء، كان أبرزها اعتماد قرارات لجنة الكرة، المتمثل في إعارة الثلاثي، حسين السيد وصالح جمعة وعمرو بركات، إلى أندية: الاتفاق والفيصلي والشباب، بالمملكة العربية السعودية.

ضم الدكتورة رانيا علواني، عضو المجلس،  لعضوية مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.ويضم مجلس شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الكابتن محمود الخطيب، رئيسًا، والعامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، قبل أن يتم "علواني" عضوًا بمجلس إدارة الشركة.

السماح لأعضاء الشيخ زايد الذين تعود عضويتهم إلى ما قبل شهر مارس 2015 باستكمال قيمة العضوية في الفروع الثلاثة، حتى يتسنى لهم الاستفادة من مقر النادي وفروعه، بالإضافة إلى الانضمام للجمعية العمومية والمشاركة في انتخابات مجلس الإدارة, وذلك  بعد الرجوع إلى وزارة الشباب والرياضة التي اكدت على  أحقية أعضاء الشيخ زايد الذين تعود عضويتهم إلى ما قبل شهر مارس 2015  فى استكمال  عضويتهم في الفروع الثلاثة. ومنح المجلس أعضاء الشيخ زايد مهلة لسداد هذه القيمة حتى نهاية شهر مارس القادم.

نقل الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات إلى مدير بإدارة التسويق للاستفادة من خبراته الكبيرة فى مجال التسويق الرياضى تحت اشراف الدكتور سعد شلبى مستشار التسويق.

 الموافقة على طلب أعضاء فرع الشيخ زايد بتعيين مدرب لفِرق ذوي الاحتياجات الخاصة.وتعيين مدرب لفريق الرواد بفرع زايد، وذلك بالتنسيق مع إدارة النشاط الاجتماعي، برئاسة رؤوف عبدالقادر، واللجنة العليا للخدمات برئاسة محمد يوسف.

تقديم كشف حساب عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية  منذ توليه المهمه فى ديسمبر الماضى والإجابة على كل التساؤلات التي تدور في  ذهن اعضاء  الجمعية العمومية وجمهور الأهلي، خاصة فيما يتعلق بالنواحي الإنشائية، وتوقيع بروتوكول التعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع، لتطوير منشآت النادي في الجزيرة، واستكمال منشآت فروع النادي، سواء فيما يتعلق بتطوير منشآت مقر الجزيرة أو تطوير منشآت فرع النادي بمدينة نصر، بالإضافة إلى عرض آخر ما تم الاتفاق عليه مع المستثمرين بشأن مدينة الأهلي الرياضية التي تضم ستادًا عالميًا.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • فجر

    03:34 ص
  • فجر

    03:33

  • شروق

    05:10

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:02

  • عشاء

    20:32

من الى