• الجمعة 23 فبراير 2018
  • بتوقيت مصر04:42 م
بحث متقدم

تطورات جديدة بشأن واقعة الراقصة "جوهرة"

الصفحة الأخيرة

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

المصريون ـ متابعات

أخبار متعلقة

أصرت الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة" فور إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها، أن يكون أول ما تفعله هو أن تتنزه علي النيل قليلا وتتناول وجبة من الأسماك قبل أن تعود لتستريح بفندق إقامتها بعد 3 أيام شاقة قضتها في أروقة قسم الجيزة.
وقال محمد صالح، محامي الراقصة الروسية، إنها ستعاود من الأسبوع القادم نشاطها في تقديم الرقص الشرقي علي مركب "نايل دراجون" السياحي بمنطقة الجيزة، بعدما تم التأكد من سلامة كل أوراقها وتراخيص العمل الخاصة بها من قبل الجهات الأمنية المعنية، حسبما أفادت بوابة "الأهرام" الالكترونية.
وأكد المحامي أن "جوهرة" مستمرة في عملها بمصر وأن ما أثير حول ترحيلها، كان خطأً إجرائيا تم تداركه من الجهات المعنية، وذلك بعدما توجه صباح اليوم لمصلحة الجوازات والهجرة بمجمع التحرير، بصحبة "جوهرة"، واستوفيا كل الأوراق المطلوبة والتي تثبت صحة موقفها قانونا.
كانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، أمرت بإخلاء سبيل الراقصة الروسية، بكفالة مالية 5000 جنيه، والتى ألقي القبض عليها لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.
وقالت الراقصة في تحقيقات على زكري، وكيل نيابة قسم الجيزة، وسكرتارية مصطفي سعد، إنها تعمل في مركب "نايل دراجون"، بناء على تعاقده معها لتقديم فقرات استعراضية ورقص شرقي لمدة عام، وإنها يوم الواقعة كانت تمارس عملها فى المكان المشار إليه وبعد الانتهاء تم القبض عليها واقتيادها إلى قسم الشرطة.
وأضافت الراقصة الروسية أنها لا تتعمد رقص التعري في مصر بل إنها تقدم فن راقي وليس "ستريبر"، وأنها لو كانت ترغب فى العمل كـ"راقصة تعري" لما قدمت إلى مصر، لعلمها بالقانون المصرى الذى يرفض ذلك النوع من الرقص.
وتابعت الراقصة إنها حازت على جائزة عالمية فى الرقص شاركت فيها 100 راقصة من مختلف دول العالم، كما أن بدلتها لم تكن مبتذلة على الإطلاق وإنها مطابقة للمواصفات تماماً، ولا يوجد بها أى مخالفة.
واتهمت الراقصة الضابط الذي ألقي القبض عليها بإخفاء قطعة كم البدلة "الشورت" لإدانتها في القضية.
وقدم دفاع الراقصة نسخة من هذة الأوراق نسخة من الورق الذى تثبت من خلالها حصولها على تراخيص عمل داخل مصر، موضحا أن نقابة المهن التمثيلية تصدر تراخيص عمل الأجانب عاما بعام،4 أنه تم منحها تصريح العمل فى شهر أكتوبر الماضى حتى نهاية العام الجارى،أنه من المفترض أن يتم مده خلال العام الجارى 2018 بالرجوع للنقابة وحتى نهايته.
وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الراقصة الروسية الشهيرة ب"جوهرة"، بضمان مالي 5000 جنيه، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.
وأضافت التحريات أنه بالتحري عن الواقعة بمعرفة شرطة السياحة تبين أن الراقصة تقدم فقرة للرقص الشرقي في مهلى ليلى بمنطقة الجيزة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تنجح الحملة «سيناء 2018» فى القضاء على الإرهاب؟

  • مغرب

    05:53 م
  • فجر

    05:10

  • شروق

    06:33

  • ظهر

    12:13

  • عصر

    15:27

  • مغرب

    17:53

  • عشاء

    19:23

من الى