• الإثنين 19 فبراير 2018
  • بتوقيت مصر02:07 ص
بحث متقدم

حبس ميكانيكي قتل نجله بسبب «دينامو» في القليوبية

قبلي وبحري

صورة المتهمين
صورة المتهمين

علي إسماعيل

أخبار متعلقة

حبس. ميكانيكي. قاتل. نجله. في. القليوبية

أصدر المستشار أحمد يوسف رئيس نيابة الخانكة تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال بنها، قرارا بحبس ميكانيكي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل نجله بدائرة مركز الخانكة.

كان العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، تلقى إخطارًا من مستشفى السلام العام بوصول المدعو"عبد الرازق و "16 سنة عامل، مقيم دائرة مركز الخانكة بالقليوبية، جثة هامدة وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال تم التقابل مع والد المتوفى المدعو "وائل ع "42 سنة ميكانيكى، حيث قرر أن نجله المتوفى سيئ السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلائه على ملف كهرباء "دينامو" من الورشة وبيعه.

ولدى معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرا بغيابه لاعتياده على ذلك وأمس عثر على نجله عقب صلاة العشاء ملقى بجوار المنزل فى حالة إغماء فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته، ولم يتهم أحدا  بالتسبب فى ذلك.

تم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والذى كلف اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، بالفحص والتحرى عن الواقعة.

ومن خلال استكمال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى المدعو "أحمد. م" 19 سنة، سائق ومقيم المرج – القاهرة، بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.

وبتطوير مناقشة والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قرره خال المتوفى أعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنه أمس وعقب عودة نجله قام باصطحابه للمنزل وتوثيقه من كلتا يديه وقدماه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام فى محاولة منهما لإسعافه إلا انه فارق الحياة.

وأضاف والدة المتوفى، أنه أدعى ذلك خشية المساءلة القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم فى الواقعة داخل مسكنه وتم التحفظ عليه.

وبسؤال والدة المتوفى المدعوة "ست الكل" 37 سنة ربة منزل أيدت ذلك تحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 ادارى مركز الخانكة لسنة 2018م، وأحيل المتهمون للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تنجح الحملة «سيناء 2018» فى القضاء على الإرهاب؟

  • فجر

    05:14 ص
  • فجر

    05:14

  • شروق

    06:38

  • ظهر

    12:14

  • عصر

    15:25

  • مغرب

    17:50

  • عشاء

    19:20

من الى