• الثلاثاء 17 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر04:18 ص
بحث متقدم

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على المقاولون 1/2

الرياضة

بالصور..  الاهلى يعزز من صدارته للدورى بعد فوزه على الاتحاد
بالصور.. الاهلى يعزز من صدارته للدورى بعد فوزه على الاتحاد

أمير سعد

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

سيطر الأهلى على أحداث الشوط الأول منذ بدايتها بفضل تحركات ثلاثى الهجوم الأجنبى أزارو وجونيور أجاى وباكا، ونجح الأهلى فى التسجيل مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة السابعة بعد مرور الجنوب الافريقى باكا بشكل مثالى من مدافعى ذئاب الجبل وأرسل عرضية نموذجية لأزارو الذى أودع الكرة بسهولة معلناً تقدم الأهلى مبكرًا.

وواصل هجوم الأهلى غزواته الهجومية وسط استماتة دفاعية من لاعبى المقاولون العرب ،قبل أن يرد محمد فاروق مهاجم الذئاب بهجمة عنترية انتهت بتسديدة قوية من نجم هجوم المقاولون، ولكنها مرت بجوار عارضة محمد الشناوى حارس الأهلى.

انتفاضة الأهلى استمرت، وفى الدقيقة 16 نجح النيجيرى جونيور أجايى فى مضاعفة النتيجة للفريق الأحمر بعد إحرازه الهدف الثانى من تسديدة قوية فى مرمى الذئاب عقب متابعته لتسديدة باكا التى ارتدت من العارضة.

وفى الدقيقة 20 شق ظهير أيمن المقاولون العرب أحمد على طريقه وأسل كرة عرضية سددها محمد فاروق مباشرة، ولكنها علت عارضة محمد الشناوى حارس الأهلى، وألغى الحكم محمد الحنفى هدفاً للمغربى وليد أزارو بداعى لمس الكرة ليده عند استلامها ،وقبل تسديدة الكرة على يسار محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب.

وفى الدقيقة 28 كاد باكا أنت يكلل تألقه فى أحداث الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة ساحرة جعلته وجهاً لوجه مع محمود أبو السعود حارس المقالون العرب إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

وسدد عبد الله السعيد قذيفة مدوية فى الدقيقة 34 على يمين الحارس محمود أبو السعود إلا أنها ارتطمت بالعارضة، وبعدها بدقيقة تلقى السعيد تمريرة ساحرة من أجاى ولكنه سدد برعونة بعيدًا عن مرمى الذئاب.

حاول المقاولون العرب تقليص النتيجة فى الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول من خلال شن عدد من الهجمات على مرمى محمد الشناوى حتى نجح محمد فاروق فى تحويل إحدى الكرات العرضية داخل المرمى معلناً عن هدف الذئاب الأول، حتى أطلق محمد الحنفى صافرة نهاية الشوط الأول.

ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الذئاب إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر على القمة وتوسيع الفارق مع النادى الاسماعيلى أقرب منافسيه، إضافة إلى توجيه إنذار إلى جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • شروق

    05:07 ص
  • فجر

    03:29

  • شروق

    05:07

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:05

  • عشاء

    20:35

من الى