• الإثنين 18 يونيو 2018
  • بتوقيت مصر01:42 ص
بحث متقدم
ضحية تعذيب والدها:

شقيقتي ماتت من التعذيب.. وكنت في غيبوبة لفترة طويلة

آخر الأخبار

ضحية تعذيب والدها
ضحية تعذيب والدها

المصريون

قالت إيمان سيد، ضحية تعذيب والدها، إن شقيقتها ماتت جراء التعذيب، إذ إنه كان يقوم يوميًا بضربهما وتقيديهما بالجنازير وتسريحهما في الشوارع للتسول وبيع المناديل، من أجل جني 300 جنيه يصرفها يوميًا على تعاطي المخدرات.

وخلال حوارها مع المحامي محمد مهران، عبر برنامجه "ساعة مع المستشار"، على فضائية "ltc "، اتهمت إيمان، شقيقها من والدها بأنه هو الذي كان يقوم بتحريضه عليها وشقيقتها لتعذيبهما.


وأضافت أن والدها بعد خروجه من السجن بسبب ظروفه الصحية بعد أن حكم عليه بالسجن 3 سنوات لوالدها، وعلى شقيقها من الأب 10 سنوات يأتي كل يوم ليطلب من ابنته مبلغًا من المال، حيث إنها تعمل في حلقة سمك بمنطقة المرج، من أجل الإنفاق على علاجها.

وأشارت إلى أنها عندما علمت والدتها رفضت أن تعطى لوالدها أموال، فقام بتعذيبها حتى توفيت من شدة التعذيب وخلع أظافرها، وقام بتعذيبها بأبشع الصور.

وتابعت ضحية التعذيب: "شوفت أختى قدام عينى بتموت من كثرة التعذيب وحلق شعرها وتقيدى بالجنازير والضرب بالعصاة على أظافرها حتى خروجها من جلدها، أختي من كتر التعذيب ماتت وأنا فضلت فترة كبيرة في العناية المركزة فى غيبوبة".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2016 حين قتل الأب، ابنته "دنيا" بعد أن قام بتعذيبها، بعد أن كبل قدميها بأسلاك حديدية جعلتها عاجزة عن الحركة، ولم يكتف بذلك بل قام بحلق شعر ابنته زيادة في التنكيل بها.

وجاء بشقيقتها "إيمان" الصغرى، وكبل يديها وقدميها بمساعدة ابنه ليواصلا تعذيب الفتاتين.

وعلى مدى أسبوع، واصل تعذيب الشقيقتين لتسقط "دنيا" جثة هامدة، وأخذ الوالد يفكر كيف يخفي الجثة، هل يتخلص من شقيقتها معها لأنها الشاهد الوحيد على فعلته، ولكن قاده تفكيره أن يخفي الفتاة الصغرى في منزل أحد أقاربه لتكون بعيدة عن والدتها ولا تفصح عما حدث لشقيقتها، التي لفظت أنفاسها الأخيرة بين أحضان شقيقتها "إيمان"، وجهز المعدات هو وابنه "خالد" ليدفنا الجثة تحت منزلهما، فلا يعلم أحد بفعلتهما.

ونجحت "إيمان" في الهرب من المنزل الذي تم تهريبها إليه، لتذهب لمنزل والدتها وتخبرها بما حدث لها ولشقيقتها، فتهرول الأم لمنزل طليقها لتجد ابنتها جثة هامدة بعد إبلاغ قسم المرج الذي حرك على الفور قوة أمنية من القسم للوقوف على ملابسات الحادث، وتم إلقاء القبض على والد الفتاة وابنه المساعد له في تنفيذ جريمته الشنيعة.

ودخلت بعدها "إيمان" مستشفى المطرية وخرج التقرير الطبي لها بوجود آثار تعذيب في جسدها وحروق ظاهرية أعلى رقبتها وصدرها.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من تتوقع رئيس الوزراء القادم؟

  • فجر

    03:14 ص
  • فجر

    03:14

  • شروق

    04:56

  • ظهر

    12:01

  • عصر

    15:39

  • مغرب

    19:06

  • عشاء

    20:36

من الى