• الأحد 19 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر09:42 ص
بحث متقدم

"انزل شارك لرد الجميل".. حملة جديدة لتأييد السيسي

الحياة السياسية

النائب سليمان فضل العميرى
النائب سليمان فضل العميرى

حسن عاشور

قال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إن أهالي مطروح على عهدهم مع الرئيس السيسي في الحفاظ على الحدود الغربية لمصر.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن مهمة أهالي مطروح منع دخول أي إرهابي أو سلاح، مؤكدًا أنهم حراس البوابة الغربية لمصر.

وأعلن "العميري"، عن تدشين حملة بعنوان "انزل شارك لرد الجميل"؛ الهدف منها حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى فترة رئاسية ثانية.

وأكد أن الحملة بدأت عملها من اليوم تزامنًا مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لعدد من المشروعات القومية فى المحافظة سواء وضع حجر الأساس لمدينة العلمين الجديدة، أو متحف آثار مطروح الذى يعد أول متحف أثري شامل، وكذلك عدد من المشروعات القومية.

وأكد نائب مطروح، أن المصريين جميعهم أصبح لديهم وعي كافٍ ويقين بأن "السيسى" هو الشخص المناسب لتولي فترة رئاسية ثانية؛ لاستكمال مسيرة الإنجازات إلى نشهدها في كافة المحافظات، حيث لم يعد هناك منطقة تعانى من التهميش، كما كان فى عهد بعض الرؤساء السابقين، وهذا إن دل فإنما يدل على أن هناك رؤية وفكرة يتمتع بها القائد الحالى؛ مع التنفيذ السريع على أرض الواقع، حسب قوله.

 وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الحملة ستطرق كل الأبواب في المحافظة جميعها، وبدأت عملها بالفعل منذ هذه اللحظة حتى ساعات الصمت الانتخابي، كما سيتم عقد مؤتمرات جماهيرية؛ للحث على المشاركة من خلال إبراز هذه الإنجازات جميعها للمواطنين، حتى يعلم المواطن أنه يعطى صوته حقًا للرجل المناسب الذي أخذ على عاتقه النهوض بالوطن.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لأهالي محافظة مطروح، مشيدًا بحسهم الوطني، وأنهم أول من استجابوا لمبادرة الدولة لجمع السلاح بعد الثورة، قائلا: "تحية وتقدير لأهالى مطروح لأنهم لأول ناس جمعوا السلاح بمبادرة منهم عقب الثورة".

وذكّر الرئيس فى كلمته خلال تدشين المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة، أهالى مطروح بوعدهم بالحفاظ على المنطقة الغربية، ومنع تدفق السلاح والمقاتلين، قائلا: "وعدتونى إنكم تكونوا حراس الجهة الغربية، وتمنعوا تدقق السلاح والمقاتلين عبر الحدود، بفكّركم بوعدكم، وخلّوا بالكم إن اللى هيدخل هيقتل أهلكم ويدمّر بلدكم، محتاجين مساعدتكم وأنتم أدرى بكل شيء".

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • ظهر

    12:03 م
  • فجر

    03:59

  • شروق

    05:28

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:39

  • عشاء

    20:09

من الى