• السبت 18 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر11:59 ص
بحث متقدم
صحيفة إنجليزية:

«رونالدو» يطلب انتقال «صلاح» للريال

الرياضة

رونالدو وصلاح
رونالدو وصلاح

أمير سعد

أبلغ كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، إدارة المرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز، موافقته على انضمام محمد صلاح مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف صحفية «ديلي ستار» الإنجليزية، أن رونالدو طلب التعاقد مع أربعة لاعبين آخرين من فرق آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى الفرعون المصري.

وأضاف الصحيفة، في تقريرها، أن كريستيانو رونالدو يريد أن يلعب مع محمد صلاح في صفوف الريال في الموسم المقبل، بعدما شاهد المستوى المميز الذي يقدمه النجم المصري مع الريدز، منذ انتقاله إلي معقل «آنفيلد» قادمًا من روما.

وأوضحت، أن الشاب البالغ من العمر 33 عامًا حدد النجوم التي يجب التعاقد معهم وجاء أبرزهم، ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، ومحمد صلاح مهاجم ليفربول وهيكتور بيليرين ظهير آرسنال، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين وضعتهم إدارة المرينجي داخل خطة التعاقدات وهم ديفيد ألابا، وجونكالو جيدس، وماركينهوس.

بينما تأتي الأسماء التي التي استقر الفرنسي زيدان بشكل مبدئي على رحيلهم مع نهاية الموسم الحالي،  كريم بنزيمة، وجاريث بايل، وماتيو كوفاسيتش.

جاء طلب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، التعاقد مع هولاء النجوم من أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد في الموسم المقبل، في محاولة لمحو هذا الموسم الكارثي، بعد خسارة لقب الليجا لصالح غريمه برشلونة والخروج من كأس ملك إسبانيا.

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي داخل قلعة الريال، زلزال كبير داخل صفوف المرينجي، سواء على مستوى التعاقدات أو الراحلين.

ويسعى الجميع داخل نادي ريال مدريد، في إنقاذ الموسم من خلال التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخ الملكي، والثالثة على التوالي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بفارق 19 نقطة عن برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني«الليجا».

كما اقترب الريال من الوصول إلى دور الـ8 ببطولة أبطال أوروبا، بعدما حسم موقعة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، على ملعب سانتياجو برنابيو،  بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفًا على فريق العاصمة الفرنسية، في العاشرة إلا ربع من مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، حيث يكفي المرينجي لخطف بطاقة التأهل التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف.




تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • ظهر

    12:04 م
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى