• السبت 18 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر08:16 م
بحث متقدم
بالصور..

مؤتمر عمال مطاحن غرب ووسط الدلتا لدعم السيسي

قبلي وبحري

مؤتمر" أمانة العمال بمطاحن غرب ووسط الدلتا " فى طنطا لدعم السيسي
مؤتمر" أمانة العمال بمطاحن غرب ووسط الدلتا " فى طنطا لدعم السيسي

محمد عبدالناصر

نظمت أمانة العمال بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالغربية، بالتنسيق مع شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، مؤتمرًا جماهيريًا للحث على الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس السيسي.

 جاء ذلك بحضور خالد عصام، منسق عمال الغربية، والمهندس محمد السبع رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا والمهندس ابو زيد حمزة العضو المنتدب للشئون الفنية والمحاسب ناصر مبروك العضو المنتدب للشئون المالية وعصام الدسوقي رئيس قطاع التنمية المحلية، والمئات توافد المئات من المواطنين والعاملين بالشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا.

 وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وقال محمد السبع رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا أن الرئيس السيسى أعاد الأمن والأمان مرة أخرى بعد حالة الفوضى التى كانت موجودة ابان ثورة يناير". مشيرا ان المواطنين يقدرون تضحيات الرئيس السيسى علاوة على الإنجازات الكبيرة التى حدثت فى عهدة، وفى الفترات السابقة المواطنين كانوا يشاهدوا المشروعات على الورق فقط، لكن الآن المشروعات أصبحت تشاهد على أرض الواقع،.

وأشار الى انه لابد أن يقوم المواطنين بالنزول إلى الانتخابات لأن البلاد تواجة أزمة سياسية من فصائل ودول خارجية، وعلى كل مصرى تفويت تلك الفرصة على هؤلاء، والنزول فى أول أيام الانتخابات وعدم الانتظار لليوم الثانى أو الثالث حتى يدوم الاستقرار، واستكمال المشروعات والانجازات الكبيرة التى تشهدها مصر فى 4 سنوات سابقة.

وقال المهندس ابو زيد حمزة العضو المنتدب للشئون الفنية والهندسية بشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، "النزول إلى صناديق الاقتراع ، رسالة للعالم كله، بأن الرئيس السيسى فى قلب جميع المواطنين"، مؤكدا على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم الرئيس السيسى من أجل الاستقرار السياسى وظهور البلاد بواجهة مشرفة فى الخارج. مضيفا ان الرئيس السيسى كلف رئيس الوزراء بتشكيل لجنة للمرور على الصوامع للتأكد من توافر كافة وسائل السلامة والامان على العاملين بها، بعد مصرع عامل فى انفجار صومعة طنطا، "فهو رجل يشعر بهموم وآلام العمال".

أضاف عمرو السعيد فهمى، امين حملة" كلنا معاك من اجل مصر" بالغربية، أن اعلام بعض الدول ستحاول رصد اللجان ايام الانتخابات خاوية، غير انه واثق ان المصريين سيفوتون الفرصة عليهم، بالاقبال الكبير على اللجان وتشكيل طوابير بعشرات الامتار امام اللجان، وان الرئيس عبد الفتاح السيسي يعول على المرأة المصرية باللعب دورا كبيرا فى الانتخابات.








تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • فجر

    03:59 ص
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى