• الأحد 19 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر08:55 م
بحث متقدم
لرفضه إقالة محكوم علية بالسجن..

بلاغ ضد مدير إدارة حدائق القبة التعليمية

قضايا وحوادث

النيابة الادارية
ارشيفية

شيماء السيد

تلقت النيابة الإدارية قسم ثان تعليم  بلاغًا جديدًا يحمل رقم 719 لسنة 2018  يتهم أحمد سيد حنفي  مدير إدارة حدائق القبة التعليمية بعدم تنفيذ قرار استبعاد  المدعو  السيد عبد اللاه محمود السيد مدير مدرسة ابتدائية والشهير بـ"مستريح الإدارة التعليمية" بحدائق القبة من منصب مدير المدرسة وحمايته والتستر على جرائمه التى ارتكبها في حق العملية التعليمية  وأولياء الأمور.

واستند البلاغ إلى مديرة الإدارة التعليمية السابقة بثينة كشك قبل انتقالها إلى إدارة مصر الجديدة أصدرت قرارا يتضمن استبعاد المستريح  وتكليف وكيل المدرسة جاد بدار بالقيام بأعمال مدير المدرسة بدلاً منه كما أصدرت في نفس النشرة قرار باستبعاد عدد آخر من مدير المدارس بالإدارة ذاتها على خلفية اتهامهم جميعا بارتكاب أعمال مشينة تسىء إلى العملية التعليمية وبالفعل تم تنفيذ القرار على الآخرين عدم تنفيذ قرار المستريح.

واستند البلاغ إلى أن أحمد سيد حنفي مدير الإدارة رغم علمه واعترافه بصدور قرار باستبعاد المدعو السيد عبد اللاه وان محافظ القاهرة أرسل خطابا لمعرفة هل تم استبعاده من عدمه إلا أنة قرر عدم تنفيذ القرار متحديا المحافظ والقوانين.

وقد استند البلاغ إلى أن المدعو السيد عبد اللاه الذي يتستر عليه مدير الإدارة أحمد سيد حنفي ووكيل الإدارة ومديرة التعليم الابتدائي ارتكب عدد من الجرائم منها أن النيابة الإدارية قسم ثان تعليم عاقبته في القضية رقم 100 لسنة 2017 بمعاقبة مستريح الإدارة التعليمية بخصم 10 أيام من راتبه لا عترافه وتقديمه مستندات تؤكد مزاولته لأعمال المقاولات  التجارة فى المواسير ومحلات السوبر ماركت والأراضي ملك الدولة.

كما استند البلاغ إلى أن مدير المدرسة حولها إلى عزبة خاصة به حيث يقوم بالتلاعب في المسمى الوظيفي للمدرسين ويعطى مدرسين جداول في غير اختصاصاتهم ومنها شكوى تقدم بها موجه المجال الصناعي لإدارة الشئون القانونية بإدارة حدائق القبة بأنه أعطى مدرسا جدولا لتدريس اللغة العربية رغم أنه متخصص فى مجال آخر من أجل تحقيق منافع خاصة.

وتحقق النيابة الإدارية معه حاليا بتهمة النصب على مواطن والاستيلاء منه على مبلغ 100 ألف جنيه بحجة استثمارها فى تجارة الأراضي وقام بالنصب عليه وأكد الشهود ذلك فى تحقيقات النيابة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • فجر

    03:59 ص
  • فجر

    03:59

  • شروق

    05:28

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:39

  • عشاء

    20:09

من الى