• الأحد 19 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر08:58 م
بحث متقدم

اجتماع لممثلي الكنيسة بالمنيا للحشد في انتخابات الرئاسة

قبلي وبحري

اجتماع ممثلى الكنيسة
اجتماع ممثلى الكنيسة

جمال زكى

اجتمع الدكتور زين الأطناوي أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بالمنيا، ومنسق عام شمال الصعيد، والدكتور كريم بدر، أمين مركز مغاغة، والمهندس مجدي ملك عضو مجلس النواب، بالأنبا أغاثون مطرن العدوة ومغاغة وعدد من القساوسة ورجال الدين، استعدادًا للانتخابات، والتنسيق بين المطرانية وجميع كنائس مغاغة والعدوة، وهيئة مكتب الحملة بمغاغة وجميع القري، لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات المقبلة والنزول إلي صناديق الاقتراع لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وقال الأنبا أغاثون مطران مغاغة والعدوة، "إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني للمصريين بصفة عامة والأقباط بصفة خاصة، فالرئيس السيسي أنسب القادة في الوقت الحالي، وشخصية القائد المخلص لوطنه وقدم إنجازات كثيرة، واستعاد لمصر مكانتها دوليًا ويحقق الأمن والأمان ويحارب الإرهاب".

وأكد الدكتور زين الأطناوي، دور الكنيسة في المشاركة في الانتخابات المقبلة، وأهمية التنسيق والتعاون بين الحملة وجميع كنائس مغاغة والعدوة للخروج بالانتخابات بالشكل اللائق وتأييد "السيسي".

كما عقدت الحملة، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي الكنيسة الإنجيلية، حضره القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية بمصر والقس إبراهيم حنا نائب رئيس المجمع الخمسيني والقس سمير شكري سكرتير مجمع الواسطي للكنائس الإنجيلية والسيد جميل مختار مسئول كنائس الأخوة بمنطقة مغاغة والعدوة والقس مينا البدري الأمين العام لإحدي المؤسسات الخيرية.

ووجه القس ناصر كتكوت رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية بمصر، الدعوة لمن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمساندة "السيسي" وممارسة حق المواطنة وتذكير الناس بما يحدث حولنا في الدول العربية وكيف تحارب مصر الإرهاب.

واستعرض الدكتور زين الاطناوي أمين عام الحملة بالمحافظة، أهم الانجازات التي تحققت في عهد "السيسي" مشيرًا إلى أنه الآن لدينا دولة قوية ولابد أن نقف مع بلدنا لمواجهة الإرهاب فالتماسك في الداخل هو الأساس ويجب أن نخرج إلى صناديق الاقتراع بشكل يليق بكنائسنا ونلتف جميعا خلف قائدنا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن تقوم الكنائس بتحديد شخص في كل قرية يختار 15 فردًا من بينهم مسئول الإعلام ومسئولة للمرأة ومسئولة فتيات للعمل خلال فترة الانتخابات.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • فجر

    03:59 ص
  • فجر

    03:59

  • شروق

    05:28

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:39

  • عشاء

    20:09

من الى