• السبت 18 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر02:22 م
بحث متقدم
في القليوبية..

تعزيزات أمنية مشددة في مؤتمر «بطا» للمشاركة بالانتخابات

قبلي وبحري

التعزيزات الامنية
التعزيزات الامنية

علي إسماعيل

شهدت قرية بطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، تعزيزات أمنية مشددة في شوارع ومداخل القرية والدفع بسيارات من الأمن المركزي وسيارات الاطفاء والاسعاف، وضباط مباحث المركز وعدد كبير مضباط مديرية الأمن والمباحث والمرور، وبحضور اللواء مجدي عبدالرحمن مساعد مدير الأمن لفرق شمال بنها، والعميد حسين جندية مأمور مركز بنها، والمقدم محمد سعيد رئيس مباحث المركز، وذلك لتأمين المؤتمر الشعبي الذي نظمه شباب القرية بالتعاون مع مجلس المدينة والوحدة المحلية بالقرية داخل قاعة أفراحنا، وذلك لدعوة المواطنين للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية.

 وكان عدد من أهالي قرية بطا والقرى المجاورة التابعة لمركز بنها نظموا مؤتمرًا حاشدًا لحث المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، بحضور نجوي العشيري رئيس مجلس مركز ومدينة بنها، وهشام سليمان رئيس الوحدة المحلية لقرية بطا، واللواء مجدي سيف وجمال كوش أعضاء مجلس النواب وأحمد عبدالستار عضو مجلس النواب السابق، وأحمد عامر الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن.

ومن جانبها قالت نجوي العشيري رئيس مجلس مدينة بنها، إن مصر عظيمة والمصريين من قدم التاريخ اثبتوا للعالم عظمتهم، وأن مصر تحتاج إلى جهود كل وطنى محب لبلده، والمشاركة الوطنية لانتخاب الرئاسية لبناء مصر، قائلة "مصر تحتاج إلى صوت أبنائها ودعمهم، فى يوم العرس الانتخابي".

ودعت العشيري، كل أم وكل أب أن ينزل ويشارك ومعه أبنائه وأقاربه وعائلته وحتي البائعين الذين يتعاملون معهم من أصحاب المحلات وحتي بائعي الخضار والفاكهة.

ومن جانبه قال أحمد عامر الخولى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية، نحن حزب مستقبل وطن ولكن نحن والشعب المصري نري أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو مستقبل الوطن، داعيًا جموع الشعب المصري علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الانجازات، مشيرًا إلي أن مصر ستنتصر على الإرهاب الأسود وداعميه ومموليه، مشيدًا بجهود وبطولات القوات المسلحة والشرطة لوأد الإرهاب، واجتثاثه من جذوره.

وأضاف الخولي، نحن في الوقت الذي نجلس فيه الآن وسط الأمن والأمان، يقوم الجيش المصري بتطهير سيناء من الخونة الإرهابيين الذين يستهدفون تدمير مصر والشعب المصري.

وأشار الخولي، إلى أنه لابد أن نقول للعالم كله مصر مش هتقع والخطة التي اردتم أن تدمروا بها مصر لن تنجح مع هذا البلد وهذا الشعب الواعي الذي يعلم مدي التضحية التي يقوم بها القيادات السياسية والجيش والشرطة من أجل حماية هذا الشعب وتراب مصر.

ومن جانبه دعا هشام سليمان رئيس الوحدة المحلية ببطا، إلي النزول والمشاركة في العملية الانتخابية، والتكاتف لمواجهة قوى الشر والإرهاب التى لا تريد الخير للبلاد، مشددًا على أن الإرهاب الغاشم لن يثنى عن المضي قدما نحو  بناء مصرنا الغالية لتكون فى المكانة التى تستحقها بين دول العالم ولن يكسر الدولة لأن مصر أكبر من أية جماعات أو تنظيمات دموية.

ومن جانبهم، أكد المشاركون في المؤتمر من أهالي بطا والقري المجاورة، مساندتهم ودعمهم للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية الجميلة وصيانة أمنها القومي.











تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • عصر

    03:41 م
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى