• الأحد 21 أكتوبر 2018
  • بتوقيت مصر12:19 ص
بحث متقدم
على حساب ليفربول

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ13

الرياضة

ليفربول وريال
ليفربول وريال

أمير سعد

فاز ريـال مدريد الإسباني ببطولة دوري ابطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالى، بعد الانتصار على نظيره ليفربول الإنجليزي، بثلاثيه مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي.

بدأ اللقاء بمحاولة من محمد صلاح حيث مرر كرة رائعه إلى سايدو مانى داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح لاعبى ريـال مدريد في تشتيت الكرة.

وواصل لاعبو ليفربول السيطرة على الكرة ومحاولات اختراق بأكثر من كرة تمريره داخل منطقة الجزاء، ولكن تفشل أمام تصدى حارس ريـال مدريد.

رد النجم كريستيانو رونالدو على هجوم الريدز، باختراق رائع لينفرد بمرمى ليفربول ولكن سدد الكرة أعلى العارضة واهدر فرصة هدف التقدم.

اهدر فرمينو فرصة هدف مؤكد حيث رفض استغلال تمريره من مانى داخل منطقة الجزاء، ليسددها في جسد لاعب ريـال مدريد لترتد الكرة إلى زميله الذي سددها مرة أخرى ولكن في يد الحارس.

وتعرض محمد صلاح النجم المصرى لتدخل عنيف من جانب راموس نجم ريـال مدريد، ما أدى إلى خروجه بشكل مبكر بسبب الإصابة، كما خرج كارفخال لاعب ريـال مدريد للإصابة ايضاٌ ونزل بدلاٌ منه ناتشو.

والغى الحكم هدف لصالح مدريد في شباك ليفربول بسبب سقوط كلا من كريستيانو رونالدو وبنزيما في مصيدة التسلل.

مع انطلاق الشوط الثانى، سيطر لاعبى ريـال مدريد على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة، واهدر ايسكو لاعب ريـال مدريد فرصة هدف حيث سدد الكرة في العارضة بعد انفراده بمرمى ليفربول.

وجاء استغلال كريم بنزيمة مهاجم ريـال مدريد خطأ فادح من حارس ليفربول، ليخطف الكرة من امامه وسددها في الشباك معلناٌ تقدم الملكى بالهدف الأول مع الدقيقة 51.

ثم مع الدقيقة 55 استطاع سايدو مانى لاعب ليفربول أن يحرز هدف التعادل برأسيه في شباك ريـال مدريد.

ويحل جاريث بيل بدلاٌ من ايسكو، وبمجرد نزوله يستغل أول فرصة بكرة عرضية من مارسيلو ليسددها دبل كيك في شباك ليفربول من على حدود منطقة الجزاء، ليعلن تقدم ريـال مدريد بالهدف الثانى بالدقيقة 63.

ويرد سايدو مانى لاعب ليفربول بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء، ولكن يتصدى لها القائم ويحرم ليفربول من فرصة التعادل الثانى ، ويختتم بالهدف الثالث اللاعب جاريث لصالح ريـال مدريد بالدقيقة 83.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد قرار منع بيع الدواجن حية في المحلات؟

  • فجر

    04:43 ص
  • فجر

    04:43

  • شروق

    06:07

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:56

  • مغرب

    17:22

  • عشاء

    18:52

من الى