• الأربعاء 20 يونيو 2018
  • بتوقيت مصر01:44 م
بحث متقدم
مستخدمو "تويتر":

بوتين وراء مخطط إصابة "صلاح" في كييف

الرياضة

صورة الخبر
صورة الخبر

علا خطاب

ألقى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي باللوم على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، والتي من الممكن أن تحرمه من المشاركة في مباراة مصر ضد روسيا في كأس العالم 2018.

وأوضح موقع "أر تي " في نسخته الإنجليزية، أنه تم إقصاء "صلاح" في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة في الكتف بسبب مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس.

وتابع الموقع، في تقريره، أن بعد خروج "صلاح" من المباراة اهتز أداء الريدز، ما جعله يخسر المباراة بنتيجة 3-1، لافتًا أن ربما تبعد الإصابة "صلاح" عن مونديال روسيا 2018، وكان من المقرر أن يلعب المهاجم الدولي في مباراة مصر ضد روسيا في المجموعة الأولى في 19 يونيو.

وأشار التقرير إلى أنه عندما تكون هناك مأساة، يكون هناك لوم روسي - أو على الأقل اتهامات، لذا سارع مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لنشر نظريات المؤامرة التى حاكها "بوتين" ضد "صلاح"، من وجهة نظرهم، والتي تفيد بأن الرئيس الروسي كان مسئولاً عن إخراج نجم المنتخب المصري، ليزيد بذلك من فرص تقدم روسيا في مرحلة المجموعات.

وفي السياق، كتب حساب باسم "محمد الوادي" في تغريدة له: "لم أكن أريد أن أجزم بذلك، لكن بوتين لا يريد لصلاح أن يلعب ضد المنتحب الروسي في كاس العالم" .

بينما قال حساب باسم "ايان":" بوتين رتب لإصابة صلاح في نهائي أوروبا، ليكون لروسيا فرص في التقدم بمرحلة المجموعات، ربما يجب عليه أن يهنئ راموس على الأقل" .

في حين، ألمح "سامول ارمي"، قائًلا: "إذا صدقنا أن بوتين لم يدفع لـ راموس لإصابة صلاح في كتفه، فأننا لا يمكن أن نستبعد أنه وجه سلوكه لفعل ذلك قبل انطلاق المونديال بأيام"

ولفت الموقع أن بعض نشطاء "تويتر" اتهموا بوتين بالترتيب لإصابة "صلاح" بطريقة ما، لكن البعض اتهم الرئيس الروسي بطريقة مباشرة بأنه دفع رشوة لفعل ذلك، فيقول ناشط يدعي "اويش": "بوتين دفع لسيرجيو راموس لاستبعاد صلاح من كأس العالم".

وأكد هذا الأمر، ناشط يدعي" كيني لوجيس"، إذ قال: "بوتين دفع لراموس لإصابة صلاح وبذلك لم تخرج روسيا من المونديال التي هي مسئولة عن تنظيمه، أنا لا أشك في عقلي".

واختتم الموقع، تقريره، بأن العاصمة الأوكرانية كييف، شهدت مباراة من العيار الثقيل انتهت بهزيمة الريدز، وفوز المرينجي بكأس أوروبا، حيث سجل كل من الفرنسي كريم بنزيمة، والويلزي جاريث بايل، أهداف الفريق الملكي فيما سجل السينغالي ساديو مانيه هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 55.

وعزز ريال رقمه القياسي محرزًا لقبه الثالث عشر في تاريخه والرابع في آخر خمس سنوات بعد 2014 و2016 و2017، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 5 ألقاب آخرها في 2005.

صور الخبر ..





تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عبور المنتخب المصري لدور الـ16 بكأس العالم؟

  • عصر

    03:40 م
  • فجر

    03:14

  • شروق

    04:56

  • ظهر

    12:01

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى