• الأحد 18 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر12:26 ص
بحث متقدم
بالتفاصيل..

الرواية الكاملة للاعتداء على الحركة المدنية

آخر الأخبار

النادي السويسري
النادي السويسري

عمرو محمد

فند الكاتب والروائي إبراهيم عبد المجيد ما حدث داخل النادي السويسري بالأمس، من اعتداء من قبل مجهولين علي السياسيين المتواجدين في حفل الإفطار.

وقال "عبد المجيد" الذي كان ضمن الحاضرين في الإفطار، في عدة تغريدات له على حسابه الخاص بـ"تويتر": "تلقيت دعوة كريمة من الصديق جورج إسحق لإفطار بالنادي مع بعض الأصدقاء من القوى المدنية، إفطار لا علاقة له بأي عمل سياسي لأن الحضور ليسوا جميعًا من حزب واحد ولا جمعية واحدة، هو مجرد تجمع حول إفطار رمضاني تفعله كل الهيئات".

وتابع: "ذهبت لأن هذا تقريبًا أول يوم أخرج فيه في رمضان، قلت جلسة جميلة مع بعض من لم أرهم منذ سنوات، كان الحاضرون كثيرين أكثر من ثلاثين شخصية بين رجال ونساء وبين حزبيين وصحفيين وكتاب، توافد الجميع على مراحل ولم يكن أحد مشغولا بأي حديث غير الأشواق والسلامات".

وأضاف: "وحانت لحظة الإفطار، قمنا في صف طويل لأن البوفيه مفتوح وفجأة قبل أن يتناول أحد أي شىء ظهر شاب ومعه امراة يتشاجران بجوار الطعام، كان واضحًا أنهما ليسا من المدعوين وحولهما أكثر من شاب أيضا يتظاهرون أنهم يفصلون بينهما، قلت لمن أقف جواره هذه ليست خناقة عائلية، الأغلب أنهم من المواطنين الشرفاء".

وأردف "عبد المجيد" في روايته، "كنت أضحك ولم أكن أتصور أنهم هم، ما كدت انتهي من كلامي حتى وجدتهم يلقون بالأطعمة في الأرض ويصرخون "امشوا يا ولاد...." "بره يا ولآد ..."، طبعًا كثيرون أسرعوا بالابتعاد فتوالت المقاعد تلقي عليهم وعلينا جميعا، مشيت بهدوء إلى جانب الأشجار حتى ابتعدت".

وتابع: "كان ما يشغلني هو سيارتي التي في الخارج لأني توقعت أنهم سيحطمون السيارات لكنهم بعد أن قاموا بعملهم الشريف أسرعوا بالخروج، وقفت قليلا مع زياد العليمي وعبد العظيم حماد والدكتور مصطفي كامل الذي كان قد حضر ويركن سيارته ويسألني ضاحكا هل بسرعة كدا خلصت الفطار، حكيت له ما جرى وانصرفنا".

واختتم "عبد المجيد" في روايته قائلًا: "لم أكن أعرف إن الصديق العزيز فريد زهران قد أصيب، كان الهرج كبيرًا، ألف سلامة يا فريد وياما دقت ع الرأس طبول من السبعينيات ونحن في هذا الكرب، نخنوخ يعود من جديد، والغريب إني حين سالت رجال الأمن بالنادي السويسري كيف سمحتم لهم بالدخول قال أنهم جاءوا بسيارة وقالوا أنهم مدعوون والعجيب إني وأنا أقف في الجراج رأيت بعضهم يجري خارجًا ولا سيارة معه".

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:03 ص
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:29

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى