• الإثنين 22 أكتوبر 2018
  • بتوقيت مصر08:26 ص
بحث متقدم

هؤلاء المشاهير أنفقوا على حفلات زفافهم أكثر من مليون دولار

الصفحة الأخيرة

ديانا
ديانا

متابعات

سلط موقع "إف بي ري" الروسي الضوء على حفلات الزفاق الأكثر بذخًا في التاريخ ، مؤكدًا أن عائلة "ترامب" كانت في المقدمة .

وقال الموقع، في تقريره ، إنه في حين يلجأ بعض المشاهير عندما يتزوجون إلى تفادي الأضواء والصخب، ويكتفون بإقامة حفل بسيط ومتواضع مع الأصدقاء، ينفق البعض الآخر ملايين الدولارات على حفلات الزفاف الفخمة التي تطغى عليها مظاهر البذخ "حسب ترجمة عربي 21".
 
وذكر الموقع أن الثنائي براد بيت وجينيفر أنيستون، اللذين انفصلا سنة 2005، كلف حفل زفافهما مليون دولار مقابل المجموعات الموسيقية والألعاب النارية والزهور. ويعدّ حفل زفاف إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الحالي للولايات المتحدة وزوجها مستشار الرئيس جاريد كوشنر من أغلى الحفلات في العالم، حيث استضاف 500 شخص، وقد قدر الخبراء تكلفته بمليون دولار.
 
وأضاف الموقع أن حفل زفاف الرئيس الأمريكي ترامب وزوجته ميلانيا ترامب كان من الحفلات الفخمة والمكلفة، حيث بلغ وزن كعكة الزواج 90 كيلوغراما. وقد استقبل ترامب في حفل زفافه الأخير 400 ضيف، بتكلفة إجمالية بلغت مليون دولار.
 
وأشار الموقع إلى أن حفل زفاف ديفيد وفيكتوريا بيكهام سنة 1999 كلفهما 800 ألف دولار، أي ما يربو على مليون دولار في الوقت الحالي. وقد أقيم حفل الزفاف في قلعة لوتريلستاون في دبلن، بحضور 250 ضيفا، علما بأنه لإقامة حفل في هذه القلعة يجب دفع 135 دولارا للشخص الواحد.
 
وأورد الموقع أن حفل زفاف النجمة مادونا وغاي ريتشي من الحفلات التي سيخلدها التاريخ. فقد أنفقت النجمة مادونا من أجل فستان الزفاف 80 ألف دولار، بينما صرفت أموالا طائلة من أجل حجز قلعة إسكتلندية لإحياء هذا الحفل.
 
وذكر الموقع أن حفل زفاف الممثل الكوميدي إيدي ميرفي من عارضة الأزياء نيكول ميتشيل نظم في فندق بلازا في نيويورك سنة 1993، وقد كلفهما آنذاك مليون ونصف المليون دولار. أما كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس فقد أنفقا على حفل زفافهما مليون ونصف دولار، حيث كلف فستان الزفاف 140 ألف دولار، وارتدت العروس تاجا من الألماس بقية 300 ألف دولار، وكانت كعكة الزفاف مكونة من 10 طوابق، ما جعل تكلفتها تصل إلى سبعة آلاف دولار.
 
وتجدر الإشارة إلى أن حفل زفاف إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي كلف قرابة مليوني دولار، علما أن العروس ارتدت فستان زفاف بقيمة 25 ألف دولار، وكان زوجها آنذاك يصغرها بعشرين سنة. ومن جهتها، ارتدت كريستينا أغيليرا عند زواجها من الممثل دجوردان بارتمان فستانا بقيمة 80 ألف دولار، وقد زين مكان الحفل بالورود وأزهار الأمارلس والثريات، وكانت كلفته الإجمالية مليوني دولار.
 
وأفاد الموقع بأن الثنائي توم كروز وكاتي هولمز أقاما مراسم السيانتولوجيا التقليدية خلال حفل الزفاف، حيث ارتدت العروس فستانا بقيمة 50 ألف دولار، أما كروز فارتدى بدلة أنيقة من ماركة أرماني. وقد أقيم حفل الزفاف في قلعة أوديسكالي الإيطالية.
 
وأضاف الموقع أن حفل زفاف كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست كلف 2.8 مليون دولار، علما أن الحفل نظم في فورتي دي بلفيدير في فلورنسا بإيطاليا. وعلى الرغم من انتهاء زواج بول مكارتني وهيذر ميلز بالانفصال سنة 2008، إلا أنه لا يمكن نسيان هذا الزواج الذي كلفهما ثلاثة ملايين دولار. وقد استأجر هذا الثنائي قلعة إيرلندية مقابل 40 ألف دولار، وأنفقا 145 ألف دولار على الزهور و150 ألف دولار على الألعاب النارية.
 
وأشار الموقع إلى أن حفل زفاف ليزا مينيلي وديفيد جيست كلف أكثر من أربعة ملايين دولار، خاصة أن الثنائي دعا 850 ضيفا شاهدوا العروس وهي تسير نحو المذبح في ثوب زفافها الأحمر الفاخر. أما حفل زفاف النجم الأمريكي جورج كلوني وأمل علم الدين فقد كلف 4.6 مليون دولار، علما أن الزوجين استقبلا مئة ضيف لمدة ثلاثة أيام في مدينة البندقية، حيث أقاموا في غرف فاخرة في فندق سيبرياني، ما كلف الثنائي ثلاثة ملايين دولار.
 
وبما أن تشيلسي كلينتون هي ابنة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، فمن المفترض أن يكون حفل زفافها مثاليا. وقد كلف تنظيم زواجها بالمصرفي مارك ميزفينسكي 4.8 مليون دولار.
 
وأشار الموقع إلى أن الزوجين جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل استضافا مئة شخص لمدة أسبوع في منتجع بورجو إغناسيا في بوليا الإيطالية للاحتفال بزواجهما، ما جعل تكلفة حفل الزفاف تصل إلى 6.5 مليون دولار. ووصلت تكلفة حفل زفاف لاعب كرة السلة مايكل جوردان وإيفيت برييتو إلى حدود عشرة ملايين دولار.
 
وفي الختام، أكد الموقع أنه لضمان أمن حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون تم إنفاق 32 مليون دولار، وصرف مليونان آخران على اللباس والطعام والزهور. وعلى الرغم من التكاليف المرتفعة لحفل زفافهما، إلا أن حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا هو الأغلى على الإطلاق، بتكلفة تجاوزت مئة مليون دولار.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد قرار منع بيع الدواجن حية في المحلات؟

  • ظهر

    11:44 ص
  • فجر

    04:44

  • شروق

    06:07

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:56

  • مغرب

    17:21

  • عشاء

    18:51

من الى