• الإثنين 16 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر03:16 ص
بحث متقدم

الفنانون يحولون معسكر المنتخب إلى فوضى

الرياضة

الفنانون
الفنانون

أمير سعد

قبل ساعات من مباراة المنتخب الوطني أمام روسيا، تحول معسكر الفراعنة في مدينة سانت بطرسبرج، إلى حالة من الفوضى، بعدما تواجد عدد كبير من الفنانين في معسكر المنتخب، من أجل تحفيزهم على تقديم أداء جيد أمام مستضيف البطولة.

وطالب خالد بيومي الناقد والمحلل الرياضي، المسئولين بمعسكر المنتخب المصري بمدينة زينت، بالحفاظ على هدوء وتركيز لاعبي المنتخب خاصة قبل مواجهة روسيا غدًا.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا في مدينة زينت يصبح فرح العمدة حرام عليكم احنا دمنا بيتحرق».

وفي نفس السياق، طالب الإعلامي إبراهيم فايق، بالحفاظ على هدوء وتركيز اللاعبين عقب سفر وفد من الفنانين لمعسكر المنتخب لدعمه قبل مواجهة روسيا غدًا.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللي سامعه من زمايلنا الصحفيين في روسيا.. إن معسكر المنتخب قلب هرجلة ونجوم وفنانين وإعلاميين وهيصة مش مفهومة.. من فضلكم سيطروا على المعسكر.. هدوء وتركيز إحنا مكسبناش روسيا ومعلمناش حاجة وبلاش تشتيت اللاعيبه".



وأبدى الناقد الرياضي ياسر أيوب، غضبه الشديد من تواجد عدد كبير من الفنانين داخل معسكر الفراعنة قبل المواجهة المصيرية أمام المنتخب الروسي.

وكتب «أيوب»، لكل شركة الحق فى إنفاق الكثير من المال لدعوة نجوم وفنانين للسفر وتشجيع مصر فى روسيا .. ولكن هل من حق كل هؤلاء التواجد الآن داخل فندق منتخب مفترض أنه فى قمة التركيز والاستعداد لمباراة مهمة .. ومن الذى سمح بكل هذا الزحام والفوضى فى فندق المنتخب .. ومن الذى أقنع النجوم بأن وجودهم ضرورى جدا لكى تفوز مصر بفضل تشجيعهم».

وكان عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة، توجدوا فى مدينة سانت بطرسبرج الروسية، لحضور مباراة منتخب مصر أمام روسيا فى اللقاء المقرر لها الثامنة مساء غد الثلاثاء، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018 المقام بروسيا

وقالت الاعلامية بوسي شلبي، والتي قامت ببث فيديو خلال وصولهم إلى مطار العاصمة الروسية، لافتًة: «كلنا رايحين نشجع مصر، ادعو إن مصر تكسب وتحيا مصر.. موجهةً رسالة للاعب محمد صلاح  قائلة: «أملنا فيك كبير وهنرجع منصورين».

وطالبت الفنانة فيفي عبده، بالدعاء للمنتخب بالفوز، مضيفًة: «اللي بيحب ربنا يدعي لهم بحبكم كلكم، بإذنك يارب هنفوز».

يُشار إلى أن هناك العديد من الوفود التي اتجهت، لدعم المنتخب المصري، وحضور مباراة مصر مع روسيا، ستٌقام، مساء غدا الثلاثاء والتي تُقام على ملعب سانت بطرسبرج، وتعد هذه المباراة حاسمة وهامة للمنتخبين ضمن المجموعة الأولى.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • فجر

    03:28 ص
  • فجر

    03:28

  • شروق

    05:07

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:05

  • عشاء

    20:35

من الى