• الأربعاء 22 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر06:17 ص
بحث متقدم
صحيفة بريطانية:

على ليفربول القلق من "صلاح"

الرياضة

محمد صلاح
أرشيفية

علا خطاب

ترى صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أنه على نادى ليفربول الإنجليزي القلق بشأن مستقبل محمد صلاح، نجم الفريق والمنتخب المصري، إذا ما زال ريال مدريد يريد انتقال "صلاح" والانضمام لفريقه، لاسيما بعد رحيل البرتغالي، كريستيانو رونالدو من النادي.

وبدوره، يعتقد بطل ليفربول السابق، جون بارنز أنه "يجب على الريدز أن يقلق بشأن مستقبل محمد صلاح، حيث يفكر ريال مدريد في انضمام الجناح الأيمن لليفربول إلى فريقه.

وقال "بارنز" في تصريحات خاصة لصحيفة "أكسبرس سبورت": "في كرة القدم الحديثة، لا تقلق بعد ذلك من المستقبل"، مضيفًا أن "العقود لا تعني شيئًا على أي حال، فعلي سبيل المثال، إذا قدم ريال مدريد مبلغًا قدره 200 مليون جنيه إسترليني لشراء "صلاح"، فأنا متأكد أن ليفربول لن تنظر في عقد مدته ستة أعوام أو بدونه، وستوافق على رحيله".

ونوه "بارنز" في تصريحاته أن "عدم وجود شرط جزائي في عقد صلاح لا يعني شيئا، مثل العقود الطويلة بالضبط"، متابعًا: "لنكن سعيدين بأننا حصلنا عليه في الموسم المقبل ونأمل أن يكون لنا في الموسم التالي، لذا دعونا نفكر في العام القادم وأن صلاح سيكون معنا، وهو أمر رائع".

واستطرد "بارنز": "عندما يكون لديك لاعبون كبار في فريقك، يتعين على جميع الأندية أن تفكر على المدى القصير. لا يمكنك أن تقلق بشأن ما سيحدث في النهاية".

ومن جهة أخرى، لفتت الصحيفة البريطانية أنه في موسم الانتقالات الصيفية يفقد ليفربول فرصة التعاقد على صفقة "سوبر"، مرجعة ذلك إلى أن أي لاعب سيأتي إلي الريدز يعلم أنه سيضطر للعب دور ثانوي في صفوف فريقه يحتوي على ثلاث نجوم من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي".

ومن جهته، قال الصحفي إيان كينيدي، مراسل "بي بي سي سبورت"، الذي يغطي أخبار مدرب ليفربول، يورجن كلوب بشكل منتظم: "الحدث السائد والذي كان يتحدث عنه الجميع هو رغبة الريدز يف شراء حارس المرمى روما الايطالي، حيث جلب ليفربول لاعب "أليسون" من روما مقابل 66.8 مليون جنيه إسترليني".

وأضاف "كيندي": "لقد تم تعزيز خط الوسط للريدز بـ البرازيلي فابينيو ونابي كيتا، والآن شيردان شاكيري أيضًا، لكن الكثيرون يرون أن خيارات ليفربول المدهشة تحتاج إلى دفعة، فقط من حيث الخبرة، لكن أي شخص يأتي للنادي سيعلم أنه سيكون لديه نصف فرصة للعب بشكل منتظم أمام محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو".

يذكر أن محمد صلاح كان قد جدد عقده مع فريق ليفربول، ليستمر حتى عام 2023، مع راتب جديد جعله الأعلى داخل الفريق.


صورة الخبر ..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • ظهر

    12:03 م
  • فجر

    04:01

  • شروق

    05:30

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    18:35

  • عشاء

    20:05

من الى